أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، على التوجهات المستقبلية لاتحاد بروناي دار السلام لكرة القدم على صعيد توسيع القاعدة ورعاية المواهب وتطوير المسابقات المحلية، معرباً عن ثقته بالانعكاسات الإيجابية لخطط وبرامج الاتحاد على مستقبل اللعبة في البلاد بما يضمن تحقيق طموحات وتطلعات أسرة الاتحاد المحلي في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، سمو الأمير سفري بلقية رئيس اتحاد بروناي دار السلام وعدداً من المسؤولين في الاتحاد بحضور ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي على دعم الاتحاد القاري لمنظومة اللعبة في بروناي عبر برامج التطوير المتعددة التي تهدف لرفع سوية المنتخبات الوطنية الآسيوية ودعم المسابقات والكرة النسائية والفئات العمرية والارتقاء بالكوادر الإدارية والفنية، مشيراً إلى أهمية إدامة التنسيق والتعاون مع اتحاد بروناي دار السلام من أجل الاستغلال الأمثل لتلك البرامج من أجل مصلحة اللعبة في البلاد.



وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، إلى حرص الاتحاد الآسيوي على تعميق أواصر الوحدة والتضامن بين أسرة كرة القدم الآسيوية باعتبارها السبيل الأمثل لمواجهة التحديات التي تعترض مسيرة الكرة الآسيوية، مشيداً بدور اتحاد بروناي دار السلام في تعميق أواصر الوحدة الآسيوية عبر تفاعله البناء مع مختلف البرامج والمبادرات الرامية لتأصيل روح التضامن في أوساط اللعبة.

فيما عبر الأمير رئيس اتحاد بروناي دار السلام عن شكره إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، منوهاً بحرصه المتواصل على تلمس احتياجات الاتحادات الوطنية الآسيوية والعمل على تذليل العقبات التي تعترض مساعيها الهادفة لتطوير مخرجات كرة القدم في القارة الآسيوية.