أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على عزمة وسعيه الدؤوب في ترجمة تطلعات وتوجيهات القيادة الحكيمة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لخدمة المواطنين والارتقاء وتطوير مستوى الخدمات والمشاريع في جميع مدن وقرى المحافظة وفق خطة استراتيجية بعيدة المدى بنقلة نوعية متميزة في شتى المجالات تحقق من خلالها الاستدامة والقيمة المضافة التي تجعل من المحافظة الجنوبية قلب نابض بمظاهر النمو والازدهار.

ونوه سموه، بمواصلة سير العمل للبحث عن التميز والريادة في نوعية المشاريع والخدمات التي تمس اهم عناصر ومقومات ما تمتاز به المحافظة من معالم وشواهد تاريخية والتي لم تنل نصيبها المستحق واستثمارها بالشكل السليم للتعريف بها للمواطنين والزوار بالصورة التي تحفظ مكانة الإرث التاريخي للمحافظة وبما يعود بشكل مباشر وفعال في النهوض بالجانب السياحي والثقافي التاريخي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سمو محافظ المحافظة الجنوبية لشركة تطوير للبترول، حيث كان في استقبال سموه الرئيس التنفيذي جيمس إيستلاك وعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة.



وأشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية، إلى الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المحافظة الجنوبية وشركة تطوير للبترول وهو ما يتجسد جانب كبير منها في موسم البر من إعداد وتنسيق بما يحقق لكافة الأطراف الاستفادة القصوى.

وتطلع سموه، إلى زيادة دعم ومساندة الشركة للمساهمة في تبني المبادرات التي تعمل المحافظة الجنوبية على تحقيقها على أرض الواقع من جوانب عده وبتحركات متواصلة مع الجهات ذات العلاقة والتي تندرج ضمن محور الاستدامة الهادفة، مشيداً سموه بما تبذله شركة تطوير للبترول من تعاون ومساعي حميدة وجهود تنموية تهدف إلى تعزيز الاقتصاد الوطني وتوفير الحماية والسلامة للمواطنين.

وخلال الزيارة، استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لنبذة عن محطة الطاقة الشمسية التابعة للشركة كما قام بجولة لمرفق التحكم المركزي لعمليات النفط والغاز، حيث أشاد بمستويات الأداء والإنتاجية والعمليات المتبعة لدى الشركة، منوّهاً بضرورة حفاظ الشركة على مستويات الأداء العالية التي تحققها وسعيها الدؤوب لتطوير العمل.

فيما شكر جيمس إيستلاك، سمو محافظ المحافظة الجنوبية على تواصله المستمر وحرصه على تعزيز الشراكة القائمة بين المحافظة الجنوبية وشركة تطوير للبترول مؤكداً حرص الشركة على مواصلة جهودها المجتمعية في دعم كافة البرامج والمشاريع التي تشرف عليها المحافظة الجنوبية.