أعلنت شركة تقاعد، المتخصصة في المعاشات التقاعدية والادخار والحلول الاستثمارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن موظفها أكشاي بهانداركار، وهو هندي الجنسية وعاش طوال حياته في البحرين، حصد لقب بطل العالم في لعبة السكرابل "لعبة تكوين الكلمات"، وفاز بالجائزة الكبرى بقيمة 20 ألف دولار.

وفاز أكشاي باللقب في بطولة العالم للسكرابل لعام 2017، التي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي خلال الفترة من 6-12 نوفمبر الحالي.

وتنافس 200 لاعب، ينتمون لأكثر من 20 بلداً للتأهل للمشاركة في البطولة، فيما مجموعه 32 مباراة للتأهل للوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة. وكان بهانداركار قاد المجموعة بأكملها بالفوز بـ23 مباراة من اصل 32 مباراة واستكمل جولات تنافسية في المراكز الأولى، ثم لعب أفضل سبع مباريات في البطولة ضد اللاعب الذي حل في المركز الثاني، وانتصر في المباراة السابعة والأخيرة.



ورعت شركة تقاعد مشاركة بهانداركار في هذا الحدث إيماناً منها بأهمية بالتدريب والتفاني والإعداد اللازم لمثل هذا التحدي والفوائد التي تعود من المشاركة في مثل هذه المنافسات الدولية الرفيعة المستوى.

وقال بهانداركار: "أشعر بالامتنان تجاه شركة تقاعد لدعمها المادي السخي، فلولاها لما تمكنت من تحقيق مثل هذه النتيجة الرائعة".

ورداً على سؤال حول الفوائد التي اكتسبها من هذه المشاركة، أشار بهانداركار إلى الانضباط والتركيز اللذين تتطلبهما لعبة السكرابل لساعات طويلة والمشاركة في المنافسات بانتظام".

رئيس دائرة الموارد البشرية بشركة تقاعد حوراء شبر قالت: "الجميع في تقاعد متحمسون جداً لإنجاز أكشاي الهام.. إدارة الشركة فخورة للغاية برعايتها لمثل هذا الحدث الرائع، لا سيما وأننا في تقاعد نقدر موظفينا عالياً ونعمل دوماً على تقديم أفضل الخدمات لهم".