هنأ سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني الأول الكروي رسمياً إلى نهائيات كأس أمم آسيا المقرر إقامتها بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عام 2019.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي إن الإنجاز الذي تحقق يعكس الاستراتيجية الناجحة التي يسير عليها الاتحاد البحريني لكرة القدم في طريقة تجهيز المنتخبات الوطنية لتكون قادرة على تحقيق أفضل النتائج الممكنة والمشرفة، لافتاً سموه للدعم والرعاية التي تحظى بها الرياضة البحرينية من قبل القيادة الرشيدة التي تكون الدافع الأول دائما لتحقيق هذه النجاحات.

وأشاد بالجهد الكبير للشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في تطوير اللعبة وإيصال المنتخبات الوطنية لهذه المستويات الفنية المرتفعة.



وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي جهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني والدور الذي قام به اللاعبون في تحقيق التأهل، متمنياً سموه التوفيق والنجاح للمنتخب في مشواره الآسيوي المقبل.