قال عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية عبدالله الدوسري إن أعمال الصيانة والتطوير لمرفأ البديع ستنتهي قريباً جداً بما فيها السوق الذي أنشئ لبيع الأسماك في المرفأ والذي يضم 16 فرشة ستوزع بنظام القرعة على البحارة المحترفين من أهالي البديع.

وأوضح أن وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، ناقش معه أعمال التطوير الحاصلة في المرفأ والخدمات التي أنجز منها 90% حسب متطلبات الأهالي وبما يخدم المنطقة.

وقدم الدوسري الشكر للوزير والطاقم العامل معه على سرعة الاستجابة وتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء والتواصل مع الأهالي والنزول ميدانياً لإنجاز المشاريع الخدمية.



وأردف: "أغلب الأعمال التطويرية تم إنجازها في مرفأ البديع فيما يتعلق بتبليط الشارع والمؤدي للمرفأ وتعديل المدخل وإنشاء سوق للأسماك يحتوي على 16 فرشة"، مؤكدا في الوقت ذاته أن الوزير أكد أن المطعم المطل على البحر في طور طرح على مجلس المناقصات.

وأضاف الدوسري: "لقد ناقش مع الوزير دور الشراكة المجتمعية في تطوير الخدمات والحفاظ على المكتسبات الوطنية بما فيها دور القطاع الخاص ومسؤولياته تجاه المجتمع".

وقال: "يجب تفعيل مفهوم الشراكة المجتمعية سواء من خلال الأهالي أو القطاع الخاص، ومساهمة القطاع الخاص في تقديم الخدمات للأهالي والمواطنين كنوع من الاستحقاقات الطبيعية والمساهمات التي تجسد حقيقة هذا المفهوم".