أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا الموقف البحريني، الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية، ودور البحرين في المحافل الإقليمية والدولية لمناصرة فلسطين، وتأكيد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في كل خطاب ملكي خلال افتتاح دور الانعقاد للمجلس الوطني بشأن دعم فلسطين والتضامن مع شعبها وحقها المشروع.

وأشاد رئيس مجلس النواب بعمق العلاقات البحرينية الفلسطينية بين مملكة البحرين ودولة فلسطين بقيادة عاهل البلاد المفدى، وأخيه الرئيس محمود عباس، والعلاقات الثابتة والراسخة بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح الخميس، عزام الأحمد نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني، وبحضور طه عبدالقادر سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين. كما أعرب رئيس مجلس النواب عن تقديره واعتزازه بالمصالحة الفلسطينية، متمنياً التوفيق ووحدة الصف للشعب الفلسطيني.



فيما أشاد الأحمد بالموقف البحريني التاريخي والمستمر، بمناصرة الشعب الفلسطيني، وبالدور البارز المتميز لجلالة الملك المفدى وحكومته ومجلس النواب والشعب البحريني مع القضية الفلسطينية.

وأكد أن فلسطين وشعبها لن ينسوا هذا الموقف الأصيل، متمنياً لمملكة البحرين دوام الأمن والاستقرار، مشدداً على تضامن فلسطين ودعمها لكافة الإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين في مكافحة الإرهاب وجماعاته، ورفض التدخلات الخارجية في شؤون البحرين الداخلية.