أعلنت بتلكو، المزود الرائد للخدمات الرقمية في البحرين، عن رعايتها لبطولة جلالة الملك حمد العاشرة للغولف والتي ينظمها الاتحاد البحريني للغولف بنادي الغولف الملكي بالرفاع خلال الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر.

وقام الاتحاد البحريني للغولف بدعوة أكثر من 100 لاعب من مملكة البحرين، دول مجلس التعاون الخليجي، آسيا، أوروبا وجنوب أفريقيا للمشاركة في هذه البطولة السنوية.

وقال الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة المدير العام للمورد البشرية والتطوير بمجموعة بتلكو والذي قدم شيك الرعاية: "نتوجه بالشكر الجزيل لحضرة صاحب لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، لمبادرته الكريمة الرامية لتعزيز لعبة الغولف في المملكة، ونحن سعداء للمساهمة في نجاح هذه البطولة".



وأضاف: "تعتبر هذه الرعاية جزءاً لا يتجزأ من برنامج بتلكو للمسؤولية الاجتماعية لدعم عدد كبير من الأنشطة والفعاليات الوطنية بهدف رفع اسم المملكة عالياً في الخارج".

وتسهم البطولة في إبراز البحرين كوجهة للرياضة والسياحة حيث تتمتع بتسهيلات تضاهي أفضل ما يقدم في العالم. ويعتبر ملعب مونتجمري بنادي الغولف الملكي واحداً من أفضل ملاعب الغولف في المنطقة ويعكس المستويات الراقية التي تطمح المملكة لتحقيقها.