أشاد الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل الطريف، بالنتاجات الفكرية البحرينية، التي تحرص على مواكبة التطورات التقنية الحديثة، وبيان دور هذه التقنية في المجالات التعليمية المختلفة، بما يُسهم في تربية النشء، وغرس القيم الوطنية.

جاء ذلك خلال استقباله، د.ندى شمس رئيس تطبيق نظم التعلم الإلكتروني للإدارة في مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل بوزارة التربية والتعليم، حيث قدمت له إصدارها العلمي الجديد، الذي يحمل عنوان "المواطنة في العصر الرقمي.. نموذج مملكة البحرين".

وأثنى الطريف على المضامين، والمعلومات التي اشتمل عليها كتاب الدكتورة ندى علي بن شمس، والتي أوضحت من خلاله الدور المهم للتطبيقات الإلكترونية الحديثة في تعزيز قيم المواطنة، وترسيخ مبادئ الانتماء للوطن، والولاء لقيادته، خاصة في ظل انتشار الأجهزة الذكية، حيث أصبحت هذه الأجهزة واحدة من الأدوات التعليمية المعتمدة.



وأعرب الطريف عن شكره إلى بن شمس، وحرصها على الإسهام في تفعيل استراتيجيات وخطط وزارة التربية والتعليم، الرامية إلى استثمار التقنيات الحديثة في المجالات التعليمية المختلفة، بدءً من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، ضمن مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل.