نظم مجلس يوسف الجاسم مؤخرا حفل استقبال للسفير خليل بن إبراهيم الذوادي الأمين العام المساعد في الجامعة العربية.

ورحب صاحب المجلس بالسفير خليل بن إبراهيم الذوادي، وبمبارك بن أحمد الفاضل منسق المحافظات، وبعدد من النواب هم: بوهندي، وخليفة الغانم، ومحمد المعرفي، إضافة إلى ضيوف المجلس ورواده.

وألقى الشيخ رضى الهجرسي كلمة دينية معطرة ، اشتملت على حث الناس بالتفقه في دينهم وفضل من فهم الدين انطلاقا من قوله سبحانه "ففهمناها سليمان"، أتبعها عوض سعد بكلمة عن وفد البحرين في زيارته مصر، عارضا فيلما تصويريا على الشاشة يتضمن لقطات شيقة للوفد في هذه الزيارة.


وعلق خليل بن إبراهيم الذوادي بكلمة عن انطباع المسؤولين في مصر عن الوفد وعلى رأسهم الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين في القاهرة، وارتياح أحمد أبو الغيط الأمين العام للجامعة العربية من زيارة الوفد، مبديا رغبته في تكرار الوفد لهذه الزيارة.

واختتمت كلمات الحضور بكلمات للنواب الثلاثة ومنسق المحافظات بشكر الوفد الذي مثل البحرين أحسن تمثيل، وما يتمتع به البحرينيون من الكرم والجود الذين أدياه للمراتب العليا، كما شكروا لمصر والسفير خليل بن إبراهيم الذوادي على حسن الاستضافة التي اتسمت بالشفافية والمحبة وطرح الكلافة، وتنسيق برنامج الزيارة.يذكر أن عريف الحفل هو الدكتور محمد الحوسني .