شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في منافسات بطولة "بحرين بوست للسباحة في المياه المفتوحة" والتي أقيمت منافساتها في خليج البحرين.

وحظيت البطولة التي أقيمت لمسافة 1.9 كليومتر بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل نخبة من المتسابقين المشاركين في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي والتي ستنظمها المملكة في 25 نوفمبر الجاري وفريق البحرين للترايثلون بالإضافة الى عدد كبير من محبي رياضة السباحة في المملكة.

وتعتبر مسافة البطولة هي ذاتها المسافة التي سيقطعها المتسابقون في بطولة الشرق الأوسط، الأمر الذي شكل فرصة تدريبية حقيقية من أجل التعرف على استعدادات المشاركين قبل انطلاقة البطولة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على أهمية المشاركة في بطولة الرجل الحديدي المقرر إقامتها في البحرين والتي سيشارك فيها عدد كبيرة من نخبة النجوم البارزين في هذه الرياضة، مشيراً إلى أن التواجد في مثل هذه المحافل الدولية تحقق العديد من المكاسب الفنية وترفع من الخبرة والإمكانية، بالإضافة إلى كونها فرصة نحو تحقيق العديد من النجاحات المتواصلة وتكملة للمشوار الرياضي في هذه اللعبة.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إن بطولة الرجل الحديدي تعد فرصة كبيرة لإظهار الإمكانيات الفنية باعتبارها الأقوى من كافة النواحي، حيث يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به أفراد الفريق من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب، ووسط استعداد عالي المستوى من قبل الجميع.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إلى أن الفريق البحريني مستعد لخوض هذه المشاركة في عالم رياضة الرجل الحديدي من أجل إثبات القدرات البحرينية وتأكيد تواجدها في هذه المحافل الدولية، مشيراً إلى أن الفريق يأمل في تحقيق مشاركة ايجابية في البطولة وفاعلة وذات طابع إيجابي تعكس مدى ما تحمله البحرين من سمعة طيبة بفضل النتائج السابقة التي تحققت عبر العديد من المشاركات.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن مشاركة الفريق البحريني للترايثلون في بطولة "بوست للسباحة" هي بمثابة التجربة الحقيقية للتعرف على مستويات الفريق قبل الدخول في معترك البطولة الدولة للترايثلون حيث كانت بطولة بوست المكان المناسب لمعرفة مدى جاهزية الفريق للبطولة والتعرف على القدرات البدنية والفنية للاعبين.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره التام للجنة المنظمة للمسابقة التي حرصت على توفير مختلف أشكال الدعم والمساندة للمتسابقين وحرصت على إنجاح البطولة وإبرازها بالشكل الرائع.