أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب د. علي بوفرسن، أن اللجنة تولي كل الاهتمام والدعم لكافة المقترحات والمشاريع النيابية التي تصب في دعم الحركتين الشبابية والرياضية بالمملكة، وأنها ستواصل جهودها في تطوير المنظومة التشريعية لقطاع الرياضة بالصورة التي تعزّز من تطوير الرياضة البحرينية ودعمها بكافة السبل.

وأشاد بما يبذله القائمون على المنتخبات الرياضية الوطنية في البحرين من اهتمام وحرص على تحقيق الإنجازات الرياضية التي تعزّز من مكانة المملكة في كافة المشاركات الإقليمية والدولية، مباركاً للأسرة الرياضية في البحرين بتأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس آسيا 2019، وتأهل المنتخب الوطني الأول لكرة الصالات إلى نهائيات كأس آسيا 2018.

وأكد بوفرسن على الرعاية الكريمة والدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي كان له أكبر الأثر في تأهل منتخب القدم إلى نهائيات آسيا 2019، وتأهل منتخب الصالات إلى نهائيات آسيا 2018، مشيراً أن ما يبذله سموه من متابعة حثيثة وتفقد احتياجات المنتخبات الوطنية كان له أكبر الأثر في تحقيق هذه الانجازات الرياضية الهامة.



وأشاد بما يقدمه الاتحاد البحريني لكرة القدم وكافة المسؤولين من رعاية للمنتخبات الرياضية، مثمناً الجهود التي بذلها رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأخوانه أعضاء مجلس الإدارة، والتي أسهمت في وصول منتخبات القدم إلى نهائيات آسيا عامي 2018 و2019.