بما أن طلاء الأظافر من أساسيات إطلالة المرأة واكتمال أناقتها، فلا شك أنك تفتّشين كثيراً عن أنسب الألوان لتزيني بها أظافرك في الحفلات والمناسبات. وبما أن الوقت قد اقترب كثيراً من سهرة الاحتفال بنهاية العام، تعرض ( سيدتي ) أفضل 10 الخيارات من المانكير ، فاعتمديها من دون تردد واجعلي طلّتك مميزة لا تشبه غيرك من النساء.

- Dior Rouge 999: هذا الطلاء ذو اللون الأحمر الكلاسيكي مثالي لأي نوع من الاحتفالات، لا سيما لسهرة نهاية العام، حيث سيزيدك أنوثة وجمالاً.

- essie Penny Talk: سيمنحك بلونه النحاسي اللامع طلة لافتة ومميزة لا مثيل لها.

- Chanel 582 Fiction: على رغم لونه الداكن، إلا أن هذا الطلاء بلونه الأخضر سيزين أظافرك ويضفي عليك وميضاً سحرياً ولمسة خاصة خلال سهرتك.

- CHRISTIAN LOUBOUTIN Goldissima: سيضيء هذا المنتج بلونه الذهبي الأنيق أظافرك، لتلفتي أنظار كل من حولك.

- Deborah Lippmann Glitter Good Girl Gone Bad: هذا اللون الأرجواني المتلألئ يعدّ خياراً مثالياً للنساء اللواتي يفضلن ألوان طلاء أظافر غير متوقعة وخارجة عن المألوف.

- Jin Soon Verismo: يشبه هذا المنتج بالذهب المنصهر، فعندما ستطبّقينه على أظافرك بالتأكيد ستبدو لامعة كالذهب، وستكونين أنت مذهلة وغاية في التميّز والجمال.

- NARS Night Porter: سيمنحك هذا اللون لمسة لامعة من الأخضر، وبالتالي لا تستغني عنه خلال حفلة نهاية العام، فهو سيكمل إطلالتك ويضيف إليك السحر والجاذبية.

- Butter London Firecracker: يتميز هذا الطلاء بلونه الأحمر اللامع، وهو من الخيارات المثالية للسهرات والاحتفالات، لا سيما أنو موضته لا تنتهي إطلاقاً، لذلك يمكنك اعتماده من دون تردد.

- NAILS INC Alexa Sequins: في حال كنت ترغبين في الظهور بطلة هادئة وأنيقة، اعتمدي هذا اللون، فهو لا شك سيجعلك تبدين بأبهى حلّة، وتلفتين الأنظار بسرعة.

- Ciaté Mini Goal Digger: إذا كنت تتميزين بالجرأة وتحبين الألوان الصارخة، يُعتبر هذا المنتج ذو اللون الذهبي اللامع خيارك الأفضل والأمثل.