أقام اتحاد البحرين للدفاع عن النفس تجمع للمدربين في الأندية والأكاديميات والمراكز المنضوية تحت مظلة الاتحاد في لعبة الكاراتيه.

وأكد نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الكاراتيه عمر بوكمال، أن هذا التجمع سيقام بشكل أسبوعي ويأتي ضمن الخطة التي وضعها الاتحاد برئاسة أحمد الخياط بتأهيل الكوادر الفنية في الأكاديميات والأندية والمراكز الخاصة بلعبة الكاراتيه، مشيراً إلى أن التجمع يشرف عليه المدير الفني للعبة الكاراتيه مدرب المنتخب الوطني للكاراتيه نبيل سليمان رفاعي.

وأوضح بوكمال أن الاتحاد حريص على توفير أفضل الخدمات للمدربين العاملين في الأكاديميات والأندية والمراكز المنضوية تحت مظلة الاتحاد لأنها ستعكس على الاتحاد ثمار عديدة يأتي في مقدمتها استقطاب النجوم البارزين وصقلهم تمهيداً للانضمام إلى المنتخبات الوطنية للكاراتيه، مبيناً أن الاتحاد سيواصل دعمه للعبة حتى الوصول لكامل الأهداف التي وضعها من هذا التجمع المميز.

وشارك في التجمع العديد من الكوادر الفنية بالأندية والمراكز والأكاديميات المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، حيث كان الحضور مميزا من الجنسين، ومن المنتظر أن يتضاعف عدد المدربين في التجمع القادم.