أشاد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر بالجهود الأمنية الحثيثة والتي أسفرت عن القبض على أحد العناصر الإرهابية الخطرة فيما هرب شريكه الثاني إلى إيران بعد تنفيذهما التفجير الإرهابي بحافلة لنقل الشرطة في 27 أكتوبر والذي أسفر عن استشهاد الشرطي "سلمان أنجم" وإصابة 9 آخرين.

وقال إن يقظة رجال الأمن ساهمت في سرعة القبض على الإرهابي بعد كشف هويتهم وضبط أحدهم في وقت قياسي بعد الكشف عن نشاط تلك الخلية الإرهابية التي خططت وأعدت ونفذت سلسلة من الأعمال الإرهابية وترتبط بعناصر إرهابية هاربة وموجودة في إيران وتجمعها صلات قوية مع الحرس الثوري الإيراني.

وأضاف الشاعر أن نجاح قوات الأمن في كشف تلك الخلية الإرهابية، ساهم في إحباط مخطط كبير لاستهداف شخصيات عامة في الدولة ورصد 3 مواقع لأنابيب النفط في البلاد والشروع في تجهيز العبوات الناسفة لاستخدامها في تنفيذ عمليات تفجير تستهدف تلك الخطوط ضمن مخططاتهم الإرهابية.



وأوضح الشاعر أن البحرين آمنة ومستقرة بجهود رجال وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ونجاح استهداف كافة البؤر الإرهابية التي تخطط في الظلام من أجل تنفيذ مخططاتها الإرهابية لبث الفوضى والفتنة بين أبناء الوطن.

وألمح الشاعر إلى أن رجال الأمن هم صمام الأمن والأمان والدرع الواقي ضد كافة الأخطار التي تهدد حياه المواطنين وتحول دون تنفيذ تلك العمليات الإرهابية التي يخطط لها عملاء القوى الخارجية وخاصة دولة إيران التي دأبت على تدبير المكائد وتصدير العمليات الإرهابية والإرهابيين إلى المناطق الآمنة والمستقرة بهدف إحداث الفوضى ونشر عدم الاستقرار داخل ربوع المملكة.

وقدم الشاعر أسمى آيات التعازي لأسرة الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يتقبله من الشهداء والأبرار وأن يلهم أهله وذويه الصبر والاحتساب وأن يمن على كل المصابين بعاجل الشفاء وأن يحفظ أمن واستقرار الوطن.