أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن بدء أعمال البنية التحتية لمخطط البارح السكني.

ويعد مشروع البارح أحد أبرز المشاريع العقارية الرائدة في ديار المحرق، ويستعرض التنوع السكني في قسائمه المخصصة للتملك الحر ذات الإطلالة المباشرة على البحر، والتي تلبي احتياجات وتطلعات فئة كبيرة من العملاء.

وتسعى شركة ديار المحرق لتنفيذ كافة الأعمال بالمشروع بوتيرة ثابتة مع الحفاظ على إتقان وجودة العمل، حيث ستخضع أعمال البنية التحتية لجدول زمني مدته 12 شهراً. وتم تكليف شركة "سيبرس سيباركو تابت" للقيام بأعمال البنية التحتية بالمشروع، حيث بدأ العمل في أكتوبر الماضي، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في نوفمبر 2018.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق د.ماهر الشاعر، إنه تم تعيين شركة "سيبرس سيباركو تابت" للقيام بتنفيذه، حيث يمتاز مخطط البارح بتنوع قسائمه ومساحاتها وتوفر كافة المرافق العامة التي تجعل منه الاختيار الأمثل لفئة واسعة من المواطنين والخليجيين والأجانب الراغبين بامتلاك قسائم التملك الحر ذات الإطلالة المباشرة على البحر، لما يقدمه من خيارات سكنية واستثمارية. ولذا فإننا حريصون على الانتهاء من العمل على هذا المشروع وتسليم جميع القسائم من جميع المراحل لأصحابها في أقرب فرصة.

وأضاف: "يشغل مخطط البارح أهمية كبرى بالمخطط الرئيس لديار المحرق، لما يقدمه من حلول سكنية واستثمارية مجزية لشريحة واسعة من العملاء. ويعتبر تشييد البنية التحتية لهذا المشروع، تأكيداً على سعينا بتقديم أفضل الجهود لإنجاز مشروع مخطط البارح وكافة المشاريع على أكمل وجه وحسب الجدول الزمني المعد لها".

ولفت الشاعر، إلى طرح الفلل النموذجية لمخطط البارح في مارس 2018. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدماً لتنفيذ هذا المشروع وجميع مشاريعنا وفقًا لأرفع المعايير المعتمدة، وتحقيق رؤية ديار المحرق لتكون من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين والمنطقة.

ويعتبر مخطط البارح مجتمعاً سكنياً راقياً يقع في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق، بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسة في المدينة، ويجمع بين طياته أجمل المناظر الطبيعية التي تبعث على السكينة والارتياح. يشمل المخطط مساحات مخصصة للمنتزهات العامة والمسطحات الخضراء فضلاً عن المساحات المخصصة للمرافق العامة والخدمية.

ويمتاز مخطط البارح بطرح قسائمه للبيع مع التملك الحر للمواطنين والخليجيين والأجانب على حد سواء. وتتوزع القسائم الواقعة بمشروع البارح على 3 أنواع، حيث تتوفر القسائم السكنية بواجهة بحرية خلابة والمخصصة لبناء فلل فاخرة وذات مساحات رحبة، وهي مطروحة للبيع حالياً.

ويقدم المشروع أيضاً القسائم السكنية التي تقع في قلب مخطط البارح بالقرب من المتنزهات المطلة على البحر وهي مخصصة للإنشاءات السكنية الخاصة لتلائم المتطلعين لإنشاء منازل مستقلة ومتميزة المواصفات. كما تتوفر القسائم الاستثمارية المطلة على الطريق الرئيسي والمخصصة لتشييد مبانٍ متعددة الطوابق وبمساحات واسعة.

وتعد "ديار المحرق"، إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.