بشاير عبدالله و سارة طارق:

افتتحت سمو الشيخة العنود كريمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل خليفة حرم سمو وزير شؤون الديوان الملكي الشيخ علي بن عيسى آل خليفة مهرجان طبق الخير (35)، الذي تنظمه سنويا جمعية رعاية الطفل والأمومة بمقر الجمعية ، تحت عنوان "موائد السلام"، بحضور رئيسة الجمعية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، وعدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية والنسائية وسيدات الأعمال والجهات الداعمة.

وأشادت رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة برعاية سمو الشيخة العنود التي أخذت على عاتقها رعاية هذا المهرجان سنويا انطلاقا من تأصل مشاعرها الإنسانية ، وحب عمل الخير جرياً على عادة والدتها المغفور لها سمو الشيخة نورة بنت حمد آل خليفة رحمها الله التي كانت مثالاً يحتذى به في حب عمل الخير والعطاء للمجتمع بأكمله.


وأعربت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة عن عظيم امتنانها للدعم المتواصل من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة لكل الفعاليات التي تصب في تنمية المجتمع وتعزيز العمل الخيري. وأشارت إلى أن هذا المهرجان يعكس صورة جميلة للمجتمع البحريني وتعاونه لدعم مسيرة الجمعية الخيرية، مؤكده ان الإقبال الذي يلاقيه المهرجان يساهم بدعم مشروعات الجمعية.

وأضافت الشيخة العنود "ان ريع هذا المهرجان لهذه السنه سيذهب لمشروع روضة وحضانة نموذجية باسم الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة في المحرق مشيرة الى ان هذا المشروع مازال قيد الدراسة والإنشاء، ومبينه أنه تم رصد مبلغ إنشاء هذه الروضة مسبقا لذا نأمل من هذا المهرجان أن يساهم بدعم وإنشاء هذه الروضة".

ومن الجدير بالذكر أن المهرجان بدأ بالسلام الملكي وتلته تلاوة عطرة من القرآن الكريم ومقطع موسيقي من معهد الأمل للتربية الخاصة بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي عن الجمعية والمؤسسات التابعة لها واختتم الحفل بتقديم هدية تذكارية لراعية الحفل.