زهراء حبيب:

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة بحبس بحريني سنتين مع النفاذ عن تهمة الشروع بقتل آخر بدهسه بالسيارة أمام مركز شرطة مدينة حمد الجنوبي، والتسبب بكسور في قفصه الصدري، وأمرت المحكمة بإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة بلا مصاريف.

وقعت الحادثة قرب مركز شرطة مدينة حمد الجنوبي، حيث كان المدان يقف بسيارته في ساحة قريبة من المركز، وما أن خرج المجني عليه قاد سيارته بسرعة فاصطدم بقوة به حتى ارتفع في الهواء لمسافة متر ونصف بعدها سقط على الأرض، وعاد المتهم بسيارته للخلف لدهس المجني عليه مرة ثانية.



وتعرض المجني عليه لإصابات بليغة وكسور في أضلع القفص الصدري، وبرر المدان فعلته بأنه حضر للمركز لتقديم بلاغ ضد المجني عليه لاعتدائه بالضرب على ابنه من زوجته المرتبطة بعلاقة معه، على إثرها رفعت دعوى طلاق ونفقة ضده بالمحكمة الشرعية.

وقدم المدان بلاغاً ضد المجني عليه عن واقعة ضرب ابنه، وعند استدعائه لسماع أقواله حضر المجني عليه وحاول فتح باب سيارته التي كانت تركب فيها زوجته الثانية لكن كان مغلقاً فوقف أمام السيارة وطرق على البانيت بيديه، وهو يتحرك ببطء ليصطدم به، فيما أكد شرطي وشخص آخر بأن المدان قاد السيارة بسرعة وارتطم به حتى ارتفع في الهواء ودهسه.

وقالت المحكمة بأنه نظراً لظروف وملابسات الدعوى فإنها تأخذ المدان بقسط من الرأفة.