تنظم شركة كي بي إم جي في البحرين، 29 نوفمبر ندوة حول دور التدقيق الداخلي في الأمن الإلكتروني، لتسليط الضوء على الدور الذي يلعبه التدقيق الداخلي في تفادي تهديدات الأمن الإلكتروني ومعالجتها، إذ ستتناول الندوة موضوع "أسباب أهمية الأمن الإلكتروني والدور المتغيّر للمدققين الداخليين".

وسيحظى المشاركون بفرصة الاستفادة من المعلومات القيّمة التي سيقدّمها خبراء "كي بي إم جي"، حول آخر التطوّرات والتوجّهات الخاصة بالأمن الإلكتروني، كما سيحصلون على معلومات هامّة حول الوسائل التي يمكن للشركات من خلالها أن تسيطر على المخاطر الإلكترونية بشكل استباقي وأن تتفاداها كذلك.

وقالت الشريكة ورئيسة قسم الاستشارات الخاصة بالمخاطر في "كي بي إم جي في البحرين" جيابريا بارتيبان: "احتلّ الأمن الإلكتروني، في استطلاع عالمي أجرته مؤخراً شركة كي بي إم جي للعام 2017 شمل مختلف قطاعات العمل، المرتبة الأولى للاعتبارات التي يتعيّن على قسم التدقيق الداخلي الأخذ بها والتركيز عليها كي يتمكّن من إضافة القيمة وتعزيز أثر الخطوات التي يتخذها إلى أقصى حدّ ممكن عبر الشركة ككلّ".



وأضافت "تؤدي التقنيات الناشئة والتغيّر الذي تشهده ديناميكيات سلوك العملاء في يومنا هذا، إلى اعتماد الشركات طرق جديدة ومختلفة لتقديم الخدمات/ المنتجات بشكل يعزز تجربة العميل ويحافظ على المستوى المناسب من التنافسية".

أمّا المتحدث الرئيسي في الفعالية فسيكون سوني أنتوني، الشريك ورئيس قسم تقنية المعلومات في شركة كي بي إم جي في الهند، حيث سيشارك الحضور خبراته التي اكتسبها على مدى 18 عاماً في مجال التصميم الهندسي لمراكز بيانات الشبكات والخدمات الاستراتيجية ذات الصلة، وحلول النظم، وإدارة وتطبيق برامج تقنية المعلومات.

يذكر أن "كي بي إم جي في" البحرين هي شركة عضوة في شركة كي بي إم جي الدولية. وتأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة.وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذي يعملون في مختلف القطاعات.