أعلنت أمانة العاصمة عن الانتهاء من كافة استعداداتها لإطلاق حملتها المجتمعية "شارك معنا"، والتي سيتم تدشينها الثلاثاء، وأوضحت أن التدشين سيتم على هامش افتتاح ممشى خليج توبلي من قبل وكيل شئون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات د.نبيل أبوالفتح.

وأكدت أن الحملة تهدف إلى تعزيز روح المبادرة لدى المجتمع من أجل تحسين المنظر العام إلى جانب الحفاظ على المكتسبات الوطنية في بلدات ومناطق وقرى العاصمة، كما تهدف إلى زيادة تواصل الأمانة مع مؤسسات النفع العام بشكل مباشر وتمكينهم من الوصول لمسؤولي الأمانة بكل يسر وسهولة لتقديم مقترحاتهم واحتياجات مناطقهم من الخدمات البلدية.

وبينت أمانة العاصمة أن مخرجات الحملة تصب في إطار توجهات الحكومة الموقرة الرامية لتكثيف المبادرات والمشاريع التي تسهم في التنمية الحضرية في مختلف محافظات المملكة، وهو ما ينعكس على تنفيذ رؤية وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني الرامية إلى زيادة التواصل مع المجتمع والاستفادة من الطاقات الفكرية والفنية من المواطنين.



وأوضحت الأمانة أن الحملة سيتم تنفيذها بالتعاون بين أمانة العاصمة بجناحيها التنفيذي والبلدي ومؤسسات النفع العام في كل بلدة ومنطقة، وبدعم من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.