أعلن بنك البحرين الوطني، عن تسميته الفائز بجائزة التميز في تنفيذ معاملات التحويلات والمدفوعات الدولية لعام 2016 من سيتي بنك بمملكة البحرين، والذي حصل عليها لقاء تحقيقه نسبة 99% عن المدفوعات الخزينة و 97.7% عن المدفوعات التجارية.

وتعد هذه الجائزة السنوية بمثابة تقدير هام، وهي تعطى للمؤسسات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم، والتي حققت أعلى المعدلات في مجالي المعاملات التحويلية والمدفوعات الدولية عن طريق أحدث عمليات الدفع الإلكتروني الدولية.

وتم تقديم الجائزة إلى المدير العام لمجموعة الخزينة، الفروع الإقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني حسين الحسيني، من قبل محسن المهدي المدير التنفيذي لمجموعة المراسلة المصرفية.



وقال الحسيني: " نحن سعداء بهذا الاعتراف من سيتي بنك بالكفاءه الكبيرة التي حققها بنك البحرين الوطني على مستوى نشاطات الخزينة ومعاملات الدفع، إذ يسعى البنك إلى تقديم أعلى معايير الخدمة للعملاء، وتؤكد هذه الجائزة على كفاءة فريق عمل الخزينة وأسواق المال بالبنك والطبيعة المتقدمة للتقنيات الحديثة المستخدمة لدينا".

ويوفر بنك البحرين الوطني مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية للخزينة وأسواق المال من أهمها تداولات القطع الأجنبي، وحلول صناديق التحوط، والمنتجات الاستثمارية، وخدمات الودائع، والاستشارات المالية الاستثمارية المقدمة لجميع العملاء من أفراد وشركات ومؤسسات .

وتأسس بنك البحرين الوطني في عام 1957 كأول مصرف وطني مملوك بالكامل لمساهمين محليين. ومنذ ذلك الحين شهد البنك نمواً متوازناً ليصبح المصرف الرائد في تقديم شتى لخدمات المصرفية لقطاعي الأفراد والشركات.