نيقوسيا - براءة الحسن

تعد قبرص الدولة الأوروبية الأقرب إلى دول الشرق الأوسط من عالمنا العربي، وبمجرد وقوع نادي أبويل القبرصي في المجموعة التي تضم ريال مدريد من إسبانيا ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، سارعت جماهير ريال مدريد في الدول العربية المجاورة لقبرص كلبنان والأردن لحجز مقاعدها في ملعب (جي إس بي) في العاصمة القبرصية نيقوسيا.

وليست هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها نيقوسيا ريال مدريد، لكن مع تطور وسائل الاتصال والدعاية كثرت العروض المغرية التي جذبت المحبين نحو المتعة الكروية.



extra sport التقت بالجماهير المتوجهة إلى قبرص لمواكبة ريال مدريد في المباراة التي تقام الليلة، وكان لنا دردشة معها كالتالي:

هشام حمادة عضو رابطة ريال مدريد الرسمية في لبنان، قال لـextra sport إن قدوم ريال مدريد إلى قبرص قد سهل الكثير على مشجعيه في المنطقة، إذ يحتاج المشجع القادم من لبنان 40 دقيقة فقط بالطائرة، أي أنها المباراة الأقرب التي ممكن أن يشاهدها مشجع عربي من الشرق الأوسط.

وعبر "أمين علي" عن تعلقه الشديد بفريقه ريال مدريد، ولذلك يتواجد اليوم في قبرص لمشاهدة اللاعبين عن قرب بعد أن اعتاد متابعتهم من خلف شاشات التلفزة.

أما يارا الباشا قالت لـextra sport "أتشوق كثيراً لأن أشاهد مباراة ريال مدريد وهذه المرة الأولى التي أتواجد بها في ملعب كرة قدم، وأتمنى أن يسجل كريستيانو رونالدو ليأتي ويحتفل أمامنا".

يذكر أن ريال مدريد قد واجه أبويل في الذهاب وفاز عليه بثلاثية نظيفة على ملعب السانتياجو برنابيو.