أعلن بنك البحرين الوطني عن تقديم الرعاية البلاتينية لبطولة البحرين لكرة القدم تحت 13 عام والتي ستنظمها شركة stage33 بالشراكة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم وبرعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، الأول من ديسمبر القادم بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وشهدت مراسم تسليم الرعاية حضور كل من ريتشارد هيكس الرئيس التنفيذي للتسويق وهشام ابو الفتح مدير التسويق والعلاقات العامة ممثلاً عن بنك البحرين الوطني والشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ممثلاً عن شركة stage33.

وثمنت شركة stage33 دعم البنك لدوري كرة القدم، والذي يعتبر البنك الرائد في الاستثمار بالشباب البحريني وهو الدعم الذي سيمكن الشركة من تحقيق أهدافها المرجوة من إقامة هذه البطولة لتطوير اللعبة عبر الاهتمام بالفئة العمرية البالغة 13 سنة وهي إحدى المهام والأهداف الرئيسة التي يُركز عليها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).



وقال ممثل البنك ريتشارد هيكس: "يسرنا رعاية بطولة البحرين الدولية لكرة القدم تحت سن 13 عاما من منطلق التزامنا بدعم الأنشطة التي تسهم في بناء الفرد والمجتمع وتحديداً فئة الناشئة، ونأمل أن تساهم الرعاية في نجاح هذه البطولة التي نأمل أن تحقق أهدافها الطموحة".