تنطلق الأربعاء دورة الحكام الأولى للكاراتيه التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر الحالي ويتخللها فحص الحزام الأسود، برعاية رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، وسيحاضر في الدورة د.عماد السرسي، حيث ستكون على فترتين صباحية ومسائية.

وأكد الخياط، أن الدورة تأتي في إطار الاستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة بتطوير كوادره الفنية، حيث يحرص الاتحاد على إقامة الدورات المنوعة للمدربين والحكام والإداريين من أجل تخريج دفعات عديدة في كل اختصاص.

وأشار إلى أن دورة الحكام الأولى سيكون لها إيجابيات كثيرة في ظل الكوادر التي تمتلكها الأندية والمراكز والأكاديميات المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس.



وأوضح الخياط أن السرسي يعتبر من الكفاءات العالية في لعبة الكاراتيه، ويعد تواجده في هذه الدورة مكسباً لكافة المشاركين، وأكد أن الاتحاد ماض بتنفيذ استراتيجيته الهادفة إلى تطوير الكوادر الفنية والتحكيمية والإدارية، متمنياً لكافة المشاركين دوام التوفيق والنجاح.

وسيشارك في الدورة كل من: نبيل سليمان عبدة، رجب يعقوب البلوشي، عبدالله محي الدين، جلال عبدالله السعد، محمود فتحي، هاني رمضان خميس، زينة زهير شفيق، لطيف، ماهر صالح السنجار، في خليفة جناحي، وعبدالرحمن خليفة جناحي.

كما فتح اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الفرصة لعدد من اللاعبين والمدربين للحضور للاستفادة من الدورة وهم: مجد صالح السنجار، هلال آل شرف السيد، أحمد علي الحسني، محمد صادق الجشوبي، هارون علي محمد، فتح هادي الصيادي، زينب علي يونس، وكليم علي يونس.