أكد الإعلامي مصطفى الآغا مقدم برنامج "صدى الملاعب"، أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، يمتلك كاريزما قد لا يمتلكها غيره من الشباب في الوطن العربي.

وأضاف أن "سموه قائد رياضي، بطل وصاحب إنجازات رائدة، وإداري محنك، وشاعر ومثقف، وملهم للشباب، ورجل الإنسانية والعمل الخيري، وعسكري فذ، وشاب متواضع، ويمتلك رؤية مستقبلية، ومحبوب من قبل الجميع".

وشهد الآغا عبر قناة "ام بي سي" الفعاليات المختلفة التي استضافتها البحرين مؤخراً، حيث أجرى لقاء مطولاً مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحدث فيه سموه عن الاستراتيجية التطويرية للقطاع الرياضي بمملكة البحرين وأهم بنودها بالإضافة إلى ما حققته منتخبات وأندية البحرين والفرق الرياضية المختلفة من إنجازات متميزة على مختلف الأصعدة، فضلاً عن مشاركة سموه والفريق البحريني في بطولات الترايثلون والقدرة والطموحات المستقبلية لسموه.



كما أجرى الآغا لقاءات مع أنجال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذين تحدثوا بعفوية الطفولة عن هواياتهم وطموحاتهم.

وسيقوم الآغا ببث الحلقة الخاصة في برنامج صدى الملاعب مساء الأحد وسيتحدث فيها عن زيارته الى البحرين ولقاءه مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأبرز المحاور التي تم التطرق إليها في برنامجه.

وأعرب الآغا عن شكره وتقديره، إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للتعرف عن قرب على نهضة مملكة البحرين التنموية وتطور حركتها الرياضية فضلاً عن اللقاء الممتع مع سموه للحديث عن عدد كبير من الموضوعات الرياضية الهامة .

وتابع الآغا "الحديث مع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممتع للغاية يجيب على جميع الأسئلة بكل جرأة وصراحة يقول الحقيقة ولا يخفيها ويعي تماما حجم المعلومات التي يدلي بها ينتقل من موضوع إلى آخر بسلاسة ويسر ودون تلكؤ، هو بالفعل شخصية شبابية بارزة يستحق النظر في تجربته وتاريخه الناصع، لقد تحدثنا عن الكثير من الموضوعات الهامة عن الرياضية البحرينية والحركة الشبابية في المملكة".

وبين الآغا أنه "ستكون هنالك حلقة خاصة عن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وما دار من حديث ممتع بيننا وفي مكان رائع هو الإسطبلات الملكية التي تتواجد فيها خيرة من سلالات الخيل العربية الأصيلة وأتطلع أن تنال هذه الحلقة إعجاب الجماهير المتابعة للبرنامج".