أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين، عن تقديمها الرعاية العامة لمعرض الجواهر العربية 2017 الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، الذي يقام بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 21-25 نوفمبر 2017.

وتعتبر شركة بن فقيه، إحدى الشركات العقارية الخاصة والرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها. وقد نجحت منذ تأسيسها في عام 2008 بتطوير مشاريع عقارية تزيد قيمتها عن 1.2 مليار دولار.

وقال فيصل فقيه، رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: "نحن فخورون بتقديم الرعاية العامة لمعرض الجواهر العربية في نسخته لهذا العام، حيث يعتبر هذا الحدث من أبرز المعارض الدولية التي تستقطب شريحة واسعة من الزوار من مختلف أنحاء المنطقة". وتابع "أصبح هذا المعرض حدثاً إقليمياً هاماً يترقبه العديد من التجار ورجال الأعمال، حيث يشهد إقبالاً متزايداً في كل عام. كما يسرنا المساهمة في دعم مثل هذه الفعاليات التي تساهم في دعم وتنشيط الاقتصاد البحريني".



وأضاف فقيه "نتطلع قدماً للمشاركة في هذا المعرض الذي يمثل فرصة مثالية لنا للوصول إلى العديد من المستثمرين والزبائن المحتملين. كما نطمح إلى تسويق مشاريعنا العقارية المتميزة بالإضافة إلى التأكيد على استراتيجيتنا الهادفة إلى خلق فرص استثمارية مميزة مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة والرفاهية".

وقال "سنسلط من خلال هذا المعرض الضوء على مشروع ليان السكني الفاخر والحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة بالإضافة إلى مشروع واترباي، واحة من الفخامة وسط أرقى الجزر في منطقة خليج البحرين".

ويعتبر معرض الجواهر العربية فرصة مناسبة لاستعراض مشاريع "بن فقيه" الفاخرة أمام زوار المعرض المحليين والخليجيين، وذلك نظراً للسمعة والشهرة الواسعة التي اكتسبها وقدرته على استقطاب عدداً ملحوظاً من الزوار في كل عام.

وستعرض شركة بن فقيه من خلال مشاركتها في المعرض مجموعة من أبرز مشاريعها العقارية الرائدة وتشمل مشروع ليان، ومشروع واترباي.

ويعتبر مشروع ليان الذي يتربع في موقع متميز ضمن مشروع "درة مارينا" الهادئ، المشروع الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يضم أكبر حديقة مائية، ويحتضن باقة من أحدث المرافق الفاخرة والمطاعم ومتاجر التجزئة المتخصصة، كما يمتاز بإطلالاته الساحرة على مرسى للقوارب والمناظر الخلّابة. ويقدم المشروع مجموعة متنوعة من خيارات السكن والتي تشمل شقق الأستوديو وشققاً بغرفة نوم واحدة وأخرى بغرفتي نوم وشقق "الدوبلكس"، إلى جانب شقق "البنتهاوس".

أما مشروع "واتر باي" فيقع في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة، ويتضمن ثلاثة أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي. وتحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية بإطلالة على مناظر خلابة على الخليج وهي واحدة من العديد من المعالم الرئيسية التي تتمتع بها هذه الوحدات.

ويعتبر معرض الجواهر العربية أكبر معرض للمجوهرات والساعات بالشرق الأوسط، ويجمع أكثر من 600 عارض من 30 دولة ليبهر الزوار لمدة خمسة أيام من البهاء والرونق.

ويغطي المعرض مساحة تبلغ 21000 متر مربع، لعرض مجموعة واسعة من المجوهرات والمشغولات، والساعات الفاخرة والأحجار الكريمة والتحف الفنية، وأدوات الكتابة الفنية والكثير من القطع الباهرة من جميع أنحاء العالم.