أجرت اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعض التغييرات على جدول مباريات الدوري وبطولة السباعيات، بعد عودة فريق جارمكو للمشاركة في المسابقة بعد غياب لعدة مواسم، واختيار ملعب شركة بابكو بعوالي لإقامة جميع مباريات المسابقات عليه.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد الأحد، في ضيافة شركة بابكو برئاسة مازن العمرن بحضور أعضاء اللجنة ومندوبي الفرق المشاركة، للاطلاع على آخر الاستعدادات والمراحل الأخيرة قبل انطلاقة بطولة السباعيات غداً الخميس ومسابقة الدوري التي تنطلق في 3 ديسمبر المقبل.

وأجرت اللجنة بعض التغييرات على الجدول في اختيار أيام الأسبوع الذي تقام فيه المباريات الأربع، إذ ستقام في أيام الأحد والاثنين والأربعاء والخميس وستقام مباراة الافتتاح في 3 ديسمبر المقبل بين ألبا والأشغال على أن يكون ختام الدوري في 25 يناير المقبل بين التطوير وجارمكو، وتلعب مباريات الدوري من دور واحد بنظام جمع النقاط، إذ تصنف الفرق من الأول حتى الثامن بحسب عدد النقاط.



وأعرب العمران عن شكره وتقديره لشركة بابكو على كافة الدعم الذي تقدمه واستضافة الاجتماع، كما شكر أعضاء اللجنة ومندوبين الفرق على التعاون الكبير والوصل إلى مرحلة متقدمة في الاستعدادات للموسم الجديد.

وشهد الاجتماع حضور مازن العمران رئيس اللجنة ويوسف سلطان نائب الرئيس وأعضاء اللجنة محمد ابراهيم، محمد مرتضى، عقيل عبدالمجيد، محمود عباس، ومندوبي الفرق علي عبدالجبار وراشد بوراشد "بابكو"، فاروق العكري "تطوير"، سيد فيصل حسين " الأشغال والبلديات"، جمال البلوشي وخليفة المناعي "طيران الخليج"، حسن قادري "ألبا"، عبدالله لحدان "جيبك"، محمود عبدالرحيم "جارمكو".