اختتمت "تمكين"، فعاليات أسبوع ريادة الأعمال العالمي الذي أقيم هذا العام تحت شعار "احتفاءً بروح الريادة"، بمشاركة أكثر من 6000 مشارك في أكثر من 30 فعالية، تنوعت بين ورش العمل، والمحاضرات التفاعلية، الندوات واللقاءات بالإضافة إلى المسابقات.

واحتفت مملكة البحرين بأسبوع ريادة الأعمال العالمي الذي يقام في نسخته العاشرة، بالتزامن مع أكثر من 170 دولة حول العالم، وذلك في الفترة من 11-20 نوفمبر 2017.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"تمكين" د.إبراهيم جناحي: "نحرص على تطوير بيئة ريادة الأعمال في المملكة عبر تقديم مجموعة من أوجه الدعم لرواد الأعمال الحاليين، والمحتملين لمساعدتهم في أداء دورهم المرجو في الارتقاء بالمشهد الاقتصادي في المملكة".


وأضاف: "عملنا بالشراكة مع أكثر من 20 شريكاً على تقديم الفعاليات المتنوعة والتي تخاطب مختلف الفئات وذلك ضمن سعينا لنشر ثقافة ريادة الأعمال في المملكة، ولمسنا الإقبال الملحوظ على مختلف الفعاليات وهو ما يبشر بوجود جيل واعدٍ يتسّم بروح الريادة".

يذكر أن هذا الأسبوع تخلله الإعلان عن فوز البحرين باستضافة المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2019، في احتفالية الأمم المتحدة بمرور 10 سنوات على أسبوع ريادة الأعمال العالمي التي أقيمت في 15 نوفمبر بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.