نظمت المؤسسة الخيرية الملكية فعاليات متنوعة بمناسبة يوم الطفل العالمي، فيما هنأ الأمين العام للمؤسسة د.مصطفى السيد جميع أطفال البحرين بمناسبة اليوم العالمي للطفل.

وأبدى تقديره لدعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، للمؤسسة الخيرية الملكية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، في رعاية الأطفال الأيتام بمملكة البحرين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وضمن الاحتفال بهذا اليوم، زخرت المؤسسة الخيرية الملكية بالعديد من الفعاليات منها برنامج "سعادة طفل"، الذي أقيم للأطفال الصغار بصحبة أمهاتهم، تم خلاله تعزيز قيم حقوق الطفل وذلك من خلال اللعب.

كما نظمت المؤسسة حملة صحية تحت شعار "أطفالكم أمانة"، تم خلالها تقديم محاضرة توعوية لمجموعة من أطفال المؤسسة وأمهاتهم، إلى جانب عمل فحوصات طبية بالتعاون مع مستشفى الشرق الأوسط تم خلالها القيام بفحوصات الأنف والأذن والحنجرة والأسنان، والحصول على استشارة طبية من طبيب عام أو طبيب أطفال.

كما تم تزيين قسم خدمات المراجعين لتعزيز قيم حقوق الطفل مثل اللعب، التعليم، الصحة، الأمان، حرية التعبير، وتوزيع بعض الهدايا الرمزية التي كتب عليها عبارات تخلد المبادئ والخصال الطيبة المطلوبة لرعاية الأطفال، وتوزيع هدايا على الأطفال لبيان حقوق الطفل من خلال بعض المنتوجات الإعلامية.