تشارك شركة نفط البحرين (بابكو) في رعاية بطولة كأس الملك حمد الدولية في نسختها العاشرة، والتي تقام برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، خلال الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر، على ملاعب النادي الملكي للغولف بـ"رفاع فيوز"، بتنظيم من الاتحاد البحريني للغولف، ومشاركة 100 لاعب يمثلون أكثر من 22 دولة.

وقدم مدير إدارة الاتصال المؤسساتي في شركة بابكو نواف الغانم شيك الرعاية إلى نائب رئيس الاتحاد البحريني للغولف دعيج خليفة.

وخلال المقابلة أعرب الغانم عن اعتزاز "بابكو" بالمشاركة في رعاية الفعالية ومؤازرة الجهود الرامية إلى دعم مسيرة الرياضة البحرينية.

وأضاف أن رعاية "بابكو" تأتي في إطار حرصها على تشجيع المبادرات الرامية إلى الارتقاء بالساحة الرياضية وتنمية هذا القطاع الحيوي، بما يعكس دورها كشريك أساسي في دعم مسيرة التنمية المستدامة وترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية.

وأكد على أن "بابكو" تضطلع بمسؤولية وطنية في مساندة الفعاليات التي تصب في مصلحة الوطن وتسهم في ترسيخ أسم ومكانة مملكة البحرين على خريطة الرياضة العالمية.

من جانبه، أعرب دعيج خليفة عن جزيل الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو لحرصها على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الاتحاد البحريني للغولف في إطار الجهود الرامية إلى دعم مسيرة الرياضة البحرينية والارتقاء بها في شتى المحافل الإقليمية والعالمية.