عادت مجوهرات الزين، لمعرض المجوهرات العربية للسنة السادسة والعشرين، لتكشف عن إبداعاتها من مجوهرات وأعمال حرفيّة راقية لزبائنها في معرض المجوهرات العربيّة 2017، المقام حالياً في البحرين حتى 25 نوفمبر.

وبدأت الزين مشوارها منذ عام 1930، حين بدأت تصنع الذكريات الجميلة من خلال قطع المجوهرات الفريدة و الملهمةليمتد تاريخها لأكثر من 80 عاماً من النجاح.

ولم يقتصر هذا المشوار الحافل على كونه قصة نجاحٍ بحرينية خاصة، بل يمتد ليكون مثالاً للشغف، التفاني والاعتزاز بمهنة تصنيع المجوهرات.


وتتمتع مجوهرات الزين، بقاعدة وفية من المعجبين الذين يقتنونها جيلًا بعد جيل. ويكمن السر خلف هذه العلاقة الممتدة بين الزين وزبائنها في محافظتها على قيمها الأساسية في التصميم والتصنيع عبر السنوات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجوهرات الزين ثيوسوارت: "نعود مرة أخرى إلى معرض الجواهر العربية هذا العام لنعرض لزبائننا وزوار المعرض أحدث إبداعاتنا "تحفة الأحلام"، ويعتبر من التحف النادرة في عالم المجوهرات تم تدشينه مؤخراً في البحرين، بجانب تشكيلات أخرى من الألماس الراقي وتشكيلات من اللؤلؤ الطبيعي المليئة بالرقي والتفاني".

وكشفت مجوهرات الزين النقاب مؤخراً عن عقد "تحفة الأحلام" قبيل معرض المجوهرات العربية، حيث تركت الجمهور مذهولاً للحظات بجمال هذه القطعة الفريدة، وتملك هذه القطعة 970 لؤلؤة بحرينية، و8 قطع من الزّمرد الكولومبي، وأكثر من 12800 قطعة من الألماس النقي، وسيتم عرضها في منصّة خاصة داخل جناح مجوهرات الزين في معرض الجواهر العربية.

وأضاف سوارت: "صممت مجوهرات الزين مجموعة من التشكيلات المذهلة للمجوهرات لزبائنها..تعمل مجوهرات الزين على أن تكون كل قطعة مصممة ومصنوعة حسب أعلى درجات الجودة والكمال".