استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مكتبه بالاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور الأربعاء، بسام عبد الجليل رئيس اتحاد جزر المالديف لكرة القدم، حيث أكد دعم الاتحاد الآسيوي للمنظومة الكروية في جزر المالديف.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم برئيس الإتحاد المالديفي، منوها بالخطوات المتعددة التي قطعها الإتحاد على صعيد دعم مسيرة اللعبة في البلاد والتواجد المستمر في مختلف البطولات القارية والإقليمية والانتفاح على الهيئات الكروية الآسيوية والدولية.

ولفت إلى أن كرة القدم في جزر المالديف تملك الرغبة والإرادة التي تؤهلها للتطور والنماء، مؤكداً أن الاتحاد الآسيوي ملتزم بتقديم الدعم والمساندة للاتحاد المالديفي كسائر الإتحادات الأخرى لتعزيز جهوده الهادفة إلى بلوغ أهداف النمو المنشودة، ومستعرضا البرامج المتنوعة التي يقدمها الاتحاد الآسيوي على مدار العام والتي تراعي مختلف جوانب التطوير المرجوة.

وشدد الشيخ سلمان بن إبراهيم، على أهمية التنسيق والتعاون المتواصل مع الاتحادات الأهلية من أجل توسيع قاعدة الاستفادة من تلك البرامج وجني ثمارها عبر مختلف أركان المنظومة الكروية.

فيما أعرب رئيس الإتحاد المالديفي عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم على اهتمامه الواضح بدفع عجلة التعاون بين الاتحادين الآسيوي والمالديفي، مشيداً بجهوده الكبيرة في تهيئة الظروف المثالية لرقي الكرة الآسيوية على كافة المستويات.