أحرز البطل البحريني عبدالله فاعور، الميدالية الفضية في بطولة العرب العسكرية السادسة للتايكوندو التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 19 حتى 25 نوفمبر الحالي بمشاركة 10 دول عربية وهم: البحرين، تونس، الجزائر، ليبيا، المغرب، السعودية، الكويت، الإمارات والعراق وسلطنة عمان.

ورفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، التهاني والتبريكات إلى القيادة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيراً إلى أن دعم سموهما للرياضة البحرينية أثمر عن مواصلة حصد الإنجازات الخارجية.

وأشاد الخياط بالمستويات المميزة التي قدمها اللاعب عبدالله فاعور في البطولة العربية، مشيراً إلى أن لعبة التايكوندو تسير بصورة مميزة وتحظى باهتمام كبير من الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، متمنياً للاعب كل التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

واستهل اللاعب عبدالله فاعور مشواره بالفوز على لاعب من المغرب، ثم تفوق على لاعب جزائري ليصل إلى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق، وخسر عبدالله فاعور المواجهة النهائية من لاعب ليبي 12 نقطة إلى 6 نقاط ليحصل بطلنا على الميدالية الفضية.

وأكد فاعور أنه سعى للحصول على الميدالية الذهبية لكن المواجهة كانت قوية وصعبة، مقدماً كل الشكر والتقدير لكافة من سانده في مشواره. وكانت بعثة منتخبنا ضمت المدرب الدولي العسكري سامي محمد والحكم الدولي حسن سعد إبراهيم رئيس الوفد، ومحمد الحجيري من الاتحاد العسكري.