أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد، أن الدعم الذي يلقاه قطاع الشباب والرياضة من حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حقق أثراً كبيراً في رفع مخرجاته وتحقيق نتائج مشرفة محلياً ودولياً.

وأشاد نائب جلالة الملك ولي العهد بتحقيق فريق مملكة البحرين ميداليتين ذهبيتين وثلاث برونزيات بالإضافة إلى حصوله على المركز الثاني في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة وبالميدالية الذهبية والبرونزية التي حققها أبناء المملكة في بطولة العالم لبناء الأجسام للماسترز في رومانيا.

ونوه سموه بالدعم الذي لقيته جهود تحقيق هذا الإنجاز من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة.



جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر الرفاع مساء الأربعاء، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية، بحضور سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، حيث قدم سمو الشيخ ناصر لسمو نائب جلالة الملك ولي العهد الفائزين في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة المقامة وأبطال البحرين لبناء الأجسام.

وهنأهم سموه بما قدموه من أداء مميز وتنافسية عالية في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية وفي بطولة العالم لبناء الأجسام للماسترز في رومانيا.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على التشجيع والدعم لكافة الأنشطة الرياضية.

وأشاد بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة في متابعة بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي قدمت مستوى عالياً من التنظيم والإنجاز، كما أشاد بجهود الاتحاد البحريني لرفع الأثقال في تحقيق النتيجة المشرفة في بطولة رومانيا.