تقيم اللجنة الأولمبية البحرينية مساء الخميس، بقاعة الشيخ عبدالعزيز بن محمد آل خليفة بجامعة البحرين بالصخير حفل تكريم لاعبي المنتخبات الوطنية أصحاب الإنجازات الرياضية لعام 2015 و2016 وحتى أكتوبر من عام 2017، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وسيبدأ برنامج الحفل بعرض فيلم تسجيلي قصير عن الإنجازات الرياضية التي حققها أبطال وبطلات البحرين منذ عام 2015 وحتى العام الجاري 2017 وهو من إعداد دائرة الإعلام والعلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية البحرينية، يليه كلمة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ثم كلمة المكرمين وبعدها ستبدأ مراسم تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية من لاعبين وإداريين.

وأكملت اللجنة الأولمبية البحرينية كافة التحضيرات اللازمة لهذا الحفل الذي سيشهد تكريم أكثر من 800 لاعب ولاعبة وإداري وإدارية يمثلون مختلف الاتحادات الرياضية التي شرفت مملكة البحرين وحققت إنجازات على مختلف المستويات وفق المعايير والضوابط المنصوص عليها في لائحة الحوافز المعمول بها في اللجنة الأولمبية البحرينية.


كما حرصت اللجنة الاولمبية البحرينية، على توجيه الدعوة إلى أعضاء مجلس إدارة اللجنة وجميع الاتحادات الرياضية وأعضاء اللجنة الاعلامية الاستشارية والإعلاميين الرياضيين لحضور هذا الحفل تقديرا لدورهم الفاعل وشراكتهم الإيجابية في مواكبة مختلف الاستحقاقات الرياضية.

ويأتي هذا التكريم تقديراُ وتشجيعاً للرياضيين من أصحاب الإنجازات وتحفيزهم على مواصلة العطاء في شتى الدورات والبطولات الرياضية القادمة ليرفعوا راية البحرين خفاقة في مختلف المحافل الخارجية واعتزازاً بما يتميز به الشباب البحريني من عزيمة وإصرار.