تسعى جائزة البحرين لريادة الأعمال الى خلق بيئة حاضنة تطور وتشجع ريادة الأعمال في المملكة من خلال الارتقاء بمستوى الفائزين وتطوير مهاراتهم، حيث تم تخصيص جائزة العام لرائدة الأعمال المتميزة ذات سمات قيادية عالية والتي حصلت عليها د.رنا العمادي، إستشارية في مجال طب العائلة والطب الرياضي والطب الأسثتيكي "التجميلي الغير جراحي"، نظير تأسيسها لمركز الدكتورة رنا الصحي للتجميل في عام 2014 .

وتتمتع العمادي بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال طب الأسرة، الطب الرياضي، الطب المهني والطب التجميلي. وبفضل إصرارها وعزيمتها، أصبحت هذه المنشأة أول مركز صحي متكامل للتجميل يركز على توفير العلاجات ذات النتائج الإيجابية الجمالية والمثبتة علمياً حيث يستخدم احدث التقنيات والمنتجات المطابقة لشروط السلامة الاوروبية ومنظمة الصحة والأدوية الأمريكية.

وقالت العمادي: "لا تسعني الكلمات أن أعبر عن مدى فرحتي وسروري بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية الذي حظيت بشرف تكريمه لي ومنحي هذه الجائزة القيّمة التي تعد بمثابة حافز لأبذل قصارى جهدي بغرض تطوير نفسي علاوة على تقديمي المزيد من الخدمات والمنتجات التي من شأنها أن تساهم في خدمة المجتمع بشكل أفضل".


وأضافت: "حصلت فيما مضى على دعمين ماديين منفصلين من تمكين لشراء الأجهزة والمعدات الطبية..أعتزم حالياً أن أقوم بعمل توسعة للمركز الحالي ليصبح مع بداية عام 2018، أكبر عيادة لعلاج مشاكل الشعر بكافة أنواعها، كالزرع والتساقط والثعلبة وغيرها الكثير، على مستوى الخليج العربي مما سيؤهله ليصبح الوجهة الرائدة لمختلف العلاجات المندرجة تحت مجال التجميل الغير جراحي وذلك للمواطنين والمقيمين وزوار الدول المجاورة على حد سواء".

وأضافت: "يتوجب على جميع رواد الأعمال المبتدئين أن يستلهموا فكرة مشروعهم الخاص من أي هواية أو عمل يتقنونه ويحملون شغفاً عظيماً تجاهه حتى يبرعوا فيه كون أي مشروع تجاري يتطلب الكثير من الجهد والعمل الشاق والمثابرة مع التركيز على الهدف دوماً وعدم الإستسلام للظروف والصعوبات".

وتابعت "أكبر عقبة واجهتها هي الإجراءات الروتينية المتبعة عند التقديم لمشروعي التجاري وبالأخص إرتفاع أسعار السجل التجاري والرسوم الإضافية التي يتم إحتسابها".

ويوفر المركز كافة العمليات التجميلية وهي العيادة الوحيدة في البحرين التي لديها وحدة متخصصة لحلول الشعر مثل PRP وميزوثيرابي و DHI لزرع الشعر، وبيوفايبر لعلاج الصلع.

وتمنح جائزة البحرين لريادة الأعمال الفائزين موارد ووسائل الدعم التي تساعدهم على إنجاح مشاريعهم وتنميتها من خلال لقاء الخبراء والاطلاع على أفكارهم الملهمة. وتهدف كذلك إلى الاحتفاء بالروح الريادية وتحفيز الإبتكار في كافة قطاعات الأعمال من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية في إطار رؤية المملكة لعام 2030 لترويج ريادة الأعمال، ودعم نمو هذا القطاع بما فيها تنمية المؤسسات المتوسطة والصغيرة.