أكد وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين الدور الذي يقوم به رجال الأعمال في دعم ورعاية مختلف الفعاليات العلمية بمملكة البحرين وخصوصاً ما يتعلق برعاية القرآن الكريم والتشجيع على تلاوته وحفظه، مشيداً بالدور الكبير والحيوي الذي تضطلع به جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم.

جاء ذلك خلال استقباله الأربعاء، وفداً من جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم يتضمن عدداً من أفراد مؤسسة سيد جنيد عالم وأصحاب الفضيلة أعضاء لجنة التحكيم بالجائزة والقائمين عليها، حيث رحب بالوفد معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة سيد جنيد عالم في تنظيم هذه المسابقة الدولية المهمة، وحرصها على خدمة كتاب الله تعالى، مشيداً بالدور الكبير والحيوي الذي تضطلع به جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم.

وأشار البوعينين إلى أن البحرين تولي اهتماماً خاصاً بالقرآن الكريم وما يتصل به من برامج وأنشطة وفعاليات، انطلاقًا من الأمانة التي تحملها مملكة البحرين وأهلها في رعاية كتاب الله وإنشاء المؤسسات التي تعنى بتعليمه وتحفيظه.

من جانبه تقدم الوفد بشكره إلى مملكة البحرين قيادةً وشعباً لما لقيه من حفاوة وترحيب وإلى وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب على حسن الاستقبال.