يستعد الاتحاد البحريني لكرة القدم لانطلاق دوري ماكدونالدز للبراعم للموسم الرياضي 2017-2018.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي إن يوم السبت الموافق 9 ديسمبر المقبل سيكون موعداً لانطلاق منافسات الدوري.

وأشار إلى أن المشاركة ستشمل جميع الأندية الـ 19 المندرجة تحت مظلة الاتحاد.وأوضح أن المشاركة الكبيرة في الدوري تؤكد وجود النواة الحقيقية للاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية مستقبلاً.


وبين توجه الاتحاد لاستمرار دوري البراعم يأتي من منطلق الأهمية الكبرى التي تكتسيها هذه الفئة، خصوصاً في كونها محطة هامة لاختيار مواهب الكرة البحرينية.

ولفت إلى اعتبار الدوري ضمن خطة الاتحاد لرعاية المواهب والاهتمام بها بما ينشئ جيلاً مميزاً للكرة البحرينية على مدى السنوات المقبلة.

وأكد أن تواصل رعاية "ماكدونالدز" للدوري يأتي ضمن سلسلة التعاون المستمر بين الشركة والاتحاد، مذكراً أنها عاملا مساعدا لتوفير أسباب النجاح للمسابقة.

من جهته، أعرب عضو مجلس إدارة شركة فخرو للمطاعم-ماكدونالدز البحرين، عبدالله عادل فخرو عن فخره واعتزازه الكبيرين بالشراكة مع اتحاد الكرة، وبالتحديد في مسابقة دوري البراعم.

وأشار إلى أن الرعاية تأتي ضمن خطة الشركة لتفعيل الشراكة المجتمعية، وبالتحديد في الاهتمام بالمواهب الكروية الصغيرة.

وأوضح أن الشركة حرصت خلال السنوات الماضية على التواجد ورعاية دوري البراعم؛ إيمانا منها بالدور الكبير للمواهب الصغيرة في بناء جيل مميز للكرة البحرينية. وشدد على أن الشركة ستوفر مقومات الرعاية الناجحة بما تنعكس إيجاباً على المستويات الفنية والإدارية للدوري.