افتتحت فعاليات بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأقيم حفل الافتتاح للبطولة التي تقام خلال الفترة من 23 حتى 25 نوفمبر الحالي، في موقع البطولة بخليج البحرين. وشهد حفل الافتتاح الرسمي حضور عدد كبير المشاركين في البطولة .

واحتوى حفل الافتتاح على التعريف بالسباق والبطولة وأهميتها وعدد المشاركين و الفقرات المتنوعة التي حملت في طياتها ايصال رسالة لكافة العالم بأن رياضة الترايثلون تسير على خط مميز من الاحترافية.



وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي إحدى البطولات التي تحمل في طياتها العديد من الأهداف يأتي في مقدمتها تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة والتحمل والقوة.

وأشار سموه إلى أن البطولة تحمل بين ثناياها صورة زاهية تلبي طموحات الرياضيين وتجسد التصاعد المستمر في المستوى الكبير الذي تشهده بطولات الترايثلون، وتؤكد الامكانيات والقدرات العالية التي يمتلكها المشاركين في البطولة والرغبة المتواصلة بالتحدي والإصرار في بلوغ تحقيق أهدافهم.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الرعاية الكبيرة التي تحظى بها رياضة الترايثلون من القيادة، تعطينا الدافع الأكبر لمواصلة تنظيم هذه البطولات على أرض مملكة البحرين، مشيراً إلى أن الدور الواضح الذي تقوم به المؤسسات والوزارات الحكومية في دعم اللجنة المنظمة للبطولة سيساهم بتحقيق النجاح بإذن الله، ومشيداً بالجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة بالافتتاح المميز للبطولة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتعاون المثمر بين القطاع الخاص واللجنة المنظمة والذي أثمر عن رعاية العديد من الشركات لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي التي ستقام السبت 25 نوفمبر الحالي، مشيداً بهذه الرعاية التي تؤكد على السياسة الحكيمة التي تتبعها الشركات في دعم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين.

افتتاح "الأكسبو"

شهد حفل الافتتاح الرسمي لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي، افتتاح "الأكسبو" المصاحب للبطولة الذي يحتوي على العديد من الأركان المخصصة للعوائل والجماهير.

وحرص العديد من المشاركين على التجول في "الأكسبو" الذي يحتوي على العديد من الصور الخاصة بالبطولات السابقة، ويحتوي على أماكن مخصصة لبيع الملابس الخاصة بالترايثلون، والأدوات المخصصة للترايثلون، علاوة على أركان للمطاعم والعيادة الطبية والمركز الاعلامي وغيرها.