أعرب الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين عن إدانته واستنكاره للحادث الإرهابي البشع الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء بجمهورية مصر العربية والذي راح ضحيته أكثر من 230 روح بريئة مسالمة وعشرات المصابين، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبلهم في الشهداء وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر وخالص العزاء وأن ينعم على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل .

وأكد أن هذه الجريمة الشنعاء التي استهدفت بيتاً من بيوت الله ودماء معصومة تتعارض مع كآفة الشرائع السماوية والمبادىء والقيم الإنسانية وتدلل على مدى خسة ونذالة الإرهابيين الذين يستهدفون الحياة .

وأضاف الاتحاد الحر، أن محاربة الإرهاب الذي يستهدف ضرب الاستقرار وزعزعة الأمن في بلادنا وتحويل المنطقة إلى فوضى عارمة يتطلب توحيد الجهود العربية والدولية وتكاتف الشعوب من أجل مواجهة وهزيمة هذا الإرهاب المتوحش واجتثات جذوره من المنطقة ومحاصرة داعميه ومموليه.


وشدد على أن المعركة مع الإرهاب محسومة لصالح أوطاننا وشعوبنا وسيندحر عاجلاً أو آجلاً بتكاتف الشعوب ويقظة الأجهزة والمؤسسات الرسمية والأهلية سينتصر الحق على الباطل وستنتصر الحياة على الموت، ولن تزيدنا مثل هذه الأعمال الإجرامية إلا قوة وصمود في وجه هؤلاء البغاة الذين استباحوا الدماء والأعراض وساحوا في الأرض فساداً.

وتقدم الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بخالص العزاء إلى جمهورية مصر العربية حكومة وشعباً وإلى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بقيادة القائد القومي العمالي جبالي المراغي على هذا المصاب الجلل الذي لن يزيدهم إلا قوة وعزيمة في المضي قدماً لمحاربة الإرهاب وهزيمة داعميه ومموليه.