تفضل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتكريم شركة نفط البحرين "بابكو"، ضمن الجهات الراعية لمنافسات بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي، والتي أقيمت بمملكة البحرين في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر 2017.

وقام سموه بمنح جائزة التكريم إلى مدير إدارة التواصل المؤسساتي نواف الغانم نيابة عن شركة بابكو.

وأعرب الغانم عن جل فخر واعتزاز "بابكو" بهذا التكريم الرفيع من لدن سموه، وكونها ضمن الشركات الوطنية المشاركة في رعاية هذا الحدث العالمي.



ورفع لسموه اسمى التهاني والتبريكات من قبل الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو، مؤكداً المكانة الراقية التي تحظى بها الرياضة البحرينية في شتى المحافل الدولية بفضل دعم ومساندة سموه لقطاع الشباب والرياضة، ما أسهم في رقي مسيرة الرياضة البحرينية، وتبوئها أرفع المراكز في مختلف البطولات الدولية.

وأضاف أن مشاركة "بابكو" في رعاية البطولة، تأتي انطلاقاً من دورها الريادي في دعم الحركة الرياضية والشبابية، موضحاً أن "بابكو" تولي الأنشطة والفعاليات الرياضية جل رعايتها واهتمامها في إطار توجيهات وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو بضرورة دعم مسيرة الرياضة البحرينية ومؤازرة الجهود الرامية إلى إثراء مسيرة الشباب والرياضة في ربوع مملكة البحرين.