سلم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، الشهادات على المشاركين في دورة الحكام الأولى للكاراتيه التي نظمها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس خلال الفترة من 22 حتى 25 نوفمبر الحالي. وشهدت الدورة إقامة فحص الحزام الأسود الذي شارك فيه العديد من المدربين.

وأقام اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، احتفالية مبسطة لتخريج الدفعة التي شاركت في الدورة التي حاضر فيها المحاضر د.عماد السرسي.

وأشاد الخياط بالجهود البارزة التي تبذلها أمانة سر الكاراتيه برئاسة نائب الرئيس عمر بوكمال بالسير على الاستراتيجية التي وضعها اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بتأهيل الكوادر التحكيمية والفنية والإدارية من خلال تنظيم العديد من الدورات وورش العمل والتجمعات التي تهدف إلى المساهمة بإخراج جيل قادر على العطاء في المراحل القادمة.



وأثنى الخياط على الجهود الكبيرة التي بذلها المحاضر السرسي، مشيراً إلى أن الكفاءة العالية التي يتمتع بها السرسي ستساهم بتفعيل دور الاتحاد بصقل المواهب التحكيمية، مقدماً كل الشكر لكافة المشاركين في الدورة على حرصهم وانضباطهم طوال فترة الدورة.

وانقسمت الدورة إلى محورين، نظري وآخر عملي، حيث تفاعل المشاركين مع ما قدمه المحاضر الدكتور عماد السرسي.

وقدم الخياط، درع الاتحاد للمحاضر السرسي، الذي بدوره أهدى رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس درع مقدم من الاتحاد المصري.

وشارك في الدورة كل من: نبيل سليمان عبدة، رجب يعقوب البلوشي، عبدالله محي الدين، جلال عبدالله السعد، محمود فتحي، هاني رمضان خميس، زينة زهير شفيق، لطيف، ماهر صالح السنجار، في خليفة جناحي، وعبدالرحمن خليفة جناحي، كما فتح اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الفرصة لعدد من اللاعبين والمدربين للحضور للاستفادة من الدورة وهم: مجد صالح السنجار، هلال آل شرف السيد، أحمد علي الحسني، محمد صادق الجشوبي، هارون علي محمد، فتح هادي الصيادي، زينب علي يونس، وكليم علي يونس.