سُحبت يوم الاثنين قرعة بطولة البحرين الدولية لكرة القدم تحت 13 سنة بمقر اتحاد الكرة، وهي البطولة التي ستنظمها شركة stage33 بشراكة استراتيجية مع الاتحاد وبرعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة يوم الجمعة الثالثة عصراً بملاعب الاتحاد الخارجية.

ووجه، الشيخ عبدالله بن حمد بن أحمد آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة stage33 نائب رئيس اللجنة المنظمة، الشكر للفرق المشاركة والجهات المتعاونة، مؤكداً أهمية البطولة وضرورة تحقيق أهدافها المرجوة.

ممثل بنك البحرين الوطني "الراعي البلاتيني للبطولة" مدير العلاقات العامة والتسويق هشام أبوالفتح، أكد أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي من باب دعم الأنشطة الاجتماعية والموجهة لفئة الناشئة والتي تحمل أهدافاً نبيلة لخدمة المجتمع البحريني، ثم شرح رئيس قسم المسابقات باتحاد الكرة حسن إسماعيل لممثلي الفرق المشاركة اللائحة المنظمة للبطولة وطريقة إجراء القرعة.


وبدأت مراسم سحب القرعة بعد الجلسة الافتتاحية والتعريفية، حيث شارك نجما منتخبنا الوطني سابقاً راشد الدوسري وطلال يوسف في القرعة، والتي تم خلالها توزيع الــ16 فريقاً على 4 مجموعات.

وتم تسكين الفرق الأربعة الخليجية على رأس المجموعات فضمت المجموعة الأولى فرق أكاديمية مدريديستا من السعودية وفريق أكاديمية تيكرز "أ" وأكاديمية ريال مدريد التابعة للمؤسسة الخيرية الملكية وأكاديمية fun mission.

فيما ضمت المجموعة الثانية أكاديمية ريجنال سبورت من الإمارات وأكاديمية نادي المنامة وأكاديمية ونرز وأكاديمية نادي المالكية، فيما ضمت المجموعة الثالثة فرق أكاديمية كافو من الإمارات وأكاديمية يوفنتوس ومدرسة الحكمة وأكاديمية جامبيونز، فيما ضمت المجموعة الرابعة أكاديمية انتر ميلان من السعودية وأكاديمية تيكرز (ب) وأكاديمية نادي النجمة ومدرسة ابن خلدون.

وأشاد نجما منتخبنا الوطني راشد الدوسري وطلال يوسف، بفكرة البطولة لا سيما وأنها تقام من أجل فئة الــ13 سنة، حيث اعتبر مدرب منتخبنا للناشئين راشد الدوسري بأن مثل هذه البطولات تخدم هذه الفئة كما تعتبرمكاناً للالتقاء والمنافسة والتعرف على المواهب الكروية.

فيما أعرب النجم الدولي السابق طلال يوسف، عن إعجابه بفكرة البطولة وأكد أن حضوره لمراسم القرعة والمشاركة فيها يأتي من باب رغبته في تقديم الدعم للجميع من أجل إنجاح البطولة والتي تمنى لها التوفيق.