لولوة المحميد

تتعدد خيارات عطلة نهاية الأسبوع في فصل الشتاء، فالطقس الجميل يوسع أماكن التنزه، ويزيد الاحتمالات من مخيمات البر إلى النوادي الرياضية والمماشي والمتنزهات المفتوحة، غير أن هناك من يفضل "البيات الشوي" إن صحت التسمية. فأين يتم قضاء عطلة نهاية الأسبوع؟.

سارة خالد تقول "في فصل الشتاء أحب الجلوس في المنزل فلا أخرج إلا للعمل..أقضي غالبية الوقت بتدفئة نفسي والنوم وكأنني في بيات شتوي".



في حين تقول فاطمة يوسف "في الشتاء يكون الجو جميلاً جيداً للرياضة وخصوصاً المشي، فبدلا من الذهاب للنادي أذهب إلى الممشى أو أحد المنتزهات".

ويقول يوسف أحمد "لدي برنامج خاص فأقضي كل وقتي في التخييم بالبر، حيث أجهز مع أصدقائي مخيمنا الخاص ونضع فيه كل مانحتاجه، فالبر مكان للترفيه يمكننا فيه قيادة الدرجات النارية دون إزعاج الآخرين".

فيما يقول عيسى عبدالله "حين يكون الجو جميلاً أفضل الذهاب إلى المطاعم التي يوجد فيها مكان مفتوح أو تطل على البحر فمن الممتع تناول الطعام وسط منظر جميل وهواء عليل".

وتقول لولوة يوسف "الشتاء لدي يعني وقت القهوة. أحب الذهاب إلى الكوفي شوب مع صديقاتي أو أقاربي، فرائحة القهوة وطعمها الدافئ جميل جداً في الشتاء".

وتحب خلود محمد مناظر الطبيعة في الشتاء لالتقاط الصور.

وتقول "أصور بعض اللقطات من الطبيعة كشروق الشمس وغروبها، البحر وأمواجه، حركة أوراق الشجر مع الهواء، قطرات المطر على الأزهار، فأقضي عطلة نهاية الأسبوع في تصوير المناظر الجميلة".