بدأت وزارة شؤون الشباب والرياضة بصرف مكافآت الفوز لبعثة نادي النجمة، تقديراً للمستوى الكبير الذي ظهر عليه الفريق في البطولة وتأهله للمباراة النهائية للبطولة الآسيوية للأندية.

وأكد وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، أن تأهل فريق نادي النجمة لكرة اليد للمباراة النهائية للبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري والمؤهلة لبطولة العالم فرصة مثالية لتأكيد ما تتمتع به الرياضة البحرينية من تطور مستمر في كافة العابها الرياضية بما فيها كرة اليد التي باتت تتنافس بصورة حقيقية على المستوى الإقليمي والقاري والعالمي.


وأشار، إلى أن فريق نادي النجمة شرف كرة اليد البحرينية وكان خير سفير لها في البطولة الآسيوية بعد أن قدم لاعبوه مستويات بارزة ومتميزة في البطولة وتمكنوا من تخطي العديد من منافسيهم في سبيل الوصول الى المباراة النهائية.


ولفت الجودر إلى أن طريق نادي النجمة في البطولة لم يكن سهلاً في ظل مشاركة نخبة قوية من الفرق الاسيوية لكن أبطال النادي كانوا عند حسن الظن وتمكنوا من تخطي تلك الفرق ووصلوا الى النهائي بجدارة واستحقاق.


ودعا الجودر لاعبى نادي النجمة إلى التركيز التام والتسلح بروح العزيمة والإصرار خلال المواجهة المقبلة في نهائي البطولة بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تضمن للفريق الحصول على لقب البطولة ورفع اسم وعلم البحرين عالياً في المحفل الآسيوي، معرباً عن ثقته التامة بقدرة نجوم نادي النجمة على تقديم صورة مشرقة عن كرة اليد البحرينية خلال المباراة المقبلة متمنياً لهم تحقيق النتيجة المأمولة التي ترضى طموحات الاسرة الرياضية والجماهير البحرينية.