أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، حرص المحافظة على دعم كافة المبادرات التي تعزز القيم الدينية ومفاهيم الإسلام السمحة لدى الناشئة في مختلف البرامج المقامة في عموم أرجاء المحافظة الجنوبية.

وأشار سموه إلى أن المحافظة تؤكد دوماً على غرس المبادئ الصحيحة للإسلام واستغلال المناسبات الدينية لعكس عظم تلك القيم والمبادئ لدى كافة فئات مجتمع المحافظة.

جاء ذلك خلال افتتاح المعرض الذي أقيم تحت رعاية سموه بعنوان "رسولي نور حياتي"، الذي نظمته الجمعية البحرينية لتنمية المرأة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، حيث كان في استقبال سموه الشيخة لبنى بنت عبد الله آل خليفة رئيسة الجمعية البحرينية لتنمية المرأة.



وأشاد سمو الشيخ خليفة بن علي، خلال الجولة التي قام بها في أرجاء المعرض، بما شاهده من محطات مضيئة للسيرة النبوية العطرة بمستوى معلومات قيم وهادف وأسلوب عرض مميز جمع بين إيصال المعلومات بسلاسة، معتمد على التفاعل المتبادل بين العارضين ورواد المعرض، والذي من شأنه تعزيز وترسيخ المعلومات لدى الأطفال والناشئة بأسلوب شيق وممتع.

وعبر سموه عن سعادته بمشاركة طلبة المدارس في الاستزادة من معلومات المعرض وهو الهدف الذي تسعى إلى تحقيقه المحافظة من وراء رعايتها لتك الأنشطة، مشيداً سموه بفكرته وجهود العمل الكبير الذي أشرفت عليه الشيخة لبنى بنت عبد الله آل خليفة ومستوى الأداء المبذول من أعضاء الجمعية والقائمين على المعرض.

فيما قدمت الشيخة لبنى بنت عبد الله آل خليفة الشكر والعرفان لسمو محافظ المحافظة الجنوبية لدعمه للمبادرات والأعمال والأنشطة والبرامج الخيرية التي يحرص سموه على رعايتها والارتقاء بها لخدمة الدين والوطن والمواطنين في المحافظة الجنوبية.