نظمت مديرية شرطة المحافظة الشمالية، تزامنًا مع احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية والذي يوافق الأول من ديسمبر من كل عام، احتفالية بهذه المناسبة كرمت خلالها عدداً من منتسبيها من الشرطة النسائية المتقاعدات والمتميزات.

وبهذه المناسبة، أثنى مدير عام المديرية العميد عبدالله خليفة الجيران على جهود المكرمات التي قدموها في سبيل الارتقاء والتقدم بالعمل الشرطي وما قدموه من إنجازات وعطاءات ضمن منظمة العمل الأمني، مشيدا بما نالته المرأة البحرينية من تقدم وازدهار في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.


وتخلل الحفل، عرض فليم قصير يبين مكانة المرأة بوجه عام والمرأة البحرينية بوجه خاص، فالمرأة هي الأم والأخت والزوجة وهي نصف المجتمع.

وفي ختام الحفل، قام مدير عام شرطة المحافظة الشمالية بتكريم عدد من الحضور وتقديم الهدايا التذكارية والورود تخليداً لدور المرأة ووقوفها جنباً إلى جنب مع الرجل في جميع نواحي الحياة.

وقد شاركت جهات عديدة في الاحتفالية منها المجلس الأعلى للمرأة وهو الشريك الأساسي والداعم الرئيسي في قضايا المرأة مع مديرية شرطة المحافظة الشمالية بالإضافة إلى جهات أخرى كوزارة الصحة ومركز بتلكو لمكافحة حالات العنف الأسري ومركز عبدالرحمن كانو لرعاية الوالدين وإدارة الشؤون الصحية والاجتماعية بوزارة الداخلية.