فازت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين بجائزة المطور العقاري لعام 2017 من مجلة "ميد"، إذ تم اختيارها من بين 142 شركة تأهلت للتصفيات النهائية من مختلف أنحاء المنطقة في 25 فئة مختلفة من الجوائز، نظير مساهماتها في تحقيق النمو والنجاح لمنطقة الخليج.

وتسلم مدير التسويق لدى الشركة، أحمد خلفان الجائزة خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في فندق كونراد دبي في 27 نوفمبر 2017. وتم اختيار الفائزين عبر لجنة من الحكام والخبراء المختصين في هذا المجال بعد النظر إلى عدة معايير تضعها "ميد".

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه "هذه الجائزة تؤكد تميزنا كمطور عقاري رائد على مستوى منطقة الخليج بأسرها..هذه ليست المرة الأولى التي نحقق فيها انجازاً بمثل هذا الحجم".


وأضاف "تؤكد الجائزة على جهودنا الكبيرة التي بذلناها وحرصنا على النجاح والتميز في عدة نواحي. فمنذ انطلاق الشركة في عام 2008، كان هدفنا تحقيق الريادة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتركز الشركة حالياً على رسم مستقبل مشرق للقطاع العقاري في البحرين عبر إطلاق مشاريع عقارية غير مسبوقة".

وتمتلك "بن فقيه للاستثمار العقاري"، محفظة متنوعة من المشاريع العقارية الرائدة التي توفر نطاق واسع من الخيارات لتناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر.

وقامت "ميد"، بإطلاق هذه الجوائز بهدف تقدير مساهمة الشركات في قصة النمو المدهشة في المنطقة وللاحتفال بهذا الإنجاز المذهل، حيث قامت باختيار وتقييم آلاف الشركات وأصحاب المصلحة.

وقالت "ميد"، غن النمو غير المسبوق لقطاع البنية التحتية في مختلف أنحاء دول الخليج على مدى العقود الستة الماضية شكل أحد أبرز الإنجازات التي شهدتها المنطقة في العصر الحديث، بفضل توجيهات الرؤى الوطنية الطموحة التي وضعتها قيادة كل دولة من هذه الدول، إذ شهد العالم تحولاً في المنطقة من بدايات متواضعة إلى سوق وعصرية وتقدمية نابضة بالحياة، فقد نمت المدن الرئيسة لتصبح محاور عالمية مهمة في مجال الأعمال والتجارة".

وقامت لجنة التحكيم بتقييم مساهمات كل شركة في هذا النجاح من خلال إنجازاتها في مجال الأعمال، وبرامج الاستدامة البيئية، وثقافة القوى العاملة، والممارسات المبتكرة، وخدمة العملاء في برنامج المشاريع الطموحة في المنطقة.

وتعتبر "ميد" من أبرز المصادر الموثوقة للمعلومات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم تحليلات وأخبار حول الأسواق في المنطقة بالإضافة إلى المقابلات الحصرية ومعلومات عن أهم المشاريع في مختلف المجالات الاقتصادية.

وتهدف الجوائز إلى رفع مستوى المعايير في منطقة الخليج من خلال قياس أفضل الممارسات والتميز في تنفيذ المشاريع.