أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اهتمام سموه البالغ في غرس وتعزيز قيم المواطنة لدى الأطفال والناشئة لما تشكله تلك الفئة من مرتكز مهم وبناء في خلق جيل مستقبل قادر على حماية مكتسبات ومنجزات ورفع راية الوطن بكل ثقة واقتدار.

وأشار سموه، إلى أن انطلاق أسبوع الطفل البار للوطن في الفترة من 3 إلى 7 ديسمبر يأتي ضمن المبادرات التي تحرص على تنفيذها المحافظة الجنوبية ضمن سلسلة من الفعاليات الاستثنائية التي تقيمها تزامناً مع احتفالات المحافظة الجنوبية بعيد جلوس جلالة الملك المفدى والعيد الوطني المجيد.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية، أن توقيت بدء انطلاق أسبوع الطفل البار بالوطن يأتي تقديراً واهتماماً بالأطفال والناشئة عبر تنظيم عدد من الفعاليات المتنوعة، والتي روعي إدخال البهجة والسرور لديهم والتأكيد على عنوان الفرح في كافة المبادرات المقدمة لهم ضمن إطار الفرحه الكبيرة التي تشهدها احتفالات المحافظة الجنوبية بأعياد مملكة البحرين.


وجدد محافظ المحافظة الجنوبية، التأكيد على الجاهزية التامة للمحافظة الجنوبية في مشاركة الأهالي احتفالات عيد جلوس جلالة الملك المفدى والعيد الوطني المجيد والتي تندرج ضمن باقة متنوعة من الفعاليات الاستثنائية تشمل العرضة المتنقلة في مدن المحافظة على مدى ثلاثة أيام ومسابقة شعرية للأهالي ومعرض للصور التاريخية النادرة.

وبين سموه أن جميع تلك المبادرات تأتي ضمن سياق النهج الذي تسير فيه المحافظة لتعزيز الولاء والمواطنة الصالحة وإحياء والحفاظ على الموروثات والشواهد التاريخية التي تزخر بها المحافظة الجنوبية.