أشاد وفد برلماني بريطاني بعمق العلاقات التاريخية التي تجمع بريطانيا بالبحرين، وما وصلت إليه من ازدهار ونماء في كافة المجالات، منوهاً بالتقدم والرقي الذي تشهده البحرين في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.

واستقبل مساعد وزير الخارجية عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري في مكتبة بالديوان العام للوزارة الأحد، الوفدا البرلماني برئاسة Rehman Chishti، بمناسبة زيارته المملكة.



ورحب الدوسري بالوفد، مشيداً بعلاقات الصداقة التاريخية الوطيدة التي تجمع بين البحرين والمملكة المتحدة، مؤكداً حرص البحرين على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وتطرق مساعد وزير الخارجية إلى ما تحقق من إنجازات للبحرين في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ونهجه الإصلاحي الذي ارتقى بالبلاد إلى آفاق أرحب وتطور لافت في كافة المجالات، خاصة حقوق الإنسان والديمقراطية وتمكين المرأة، مشيراً إلى أن البرلمان البحريني أحد ثمار نهج جلالته الاصلاحي للبلاد. وأكد أن "مسيرة التقدم والنماء لوطننا مستمرة وتحظى بكل الرعاية من جلالته".

فيما أكد الوفد البريطاني الحرص على تعزيز التعاون مع البحرين في كافة المجالات خاصة في المجال التشريعي، متمنياً للمملكة كل التوفيق والازدهار.

وجرى خلال اللقاء بحث المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي.