تم اختيار "كلاتونز"، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، من قبل شركة "كار بروبرتيز" لتقديم خدمات إدارة العقارات والمرافق والتأجير في مشروع "بسيتين فيوز" في البحرين.

ويضم "بسيتين فيوز" الفاخر، 34 شقة تتنوع بين شقق ذات غرفة واحدة أو غرفتين بالإضافة إلى وحدات بنتهاوس، ويوفر المبنى الذي يتكون من 14 طابقاً مساحات عصرية وخدمات عالية الجودة للمستأجرين، كخدمات الأمن على مدار الساعة ومواقف مخصصة وحمام سباحة إنفينيتي ومساحة للاستجمام وصالة للألعاب الرياضية. ومن المتوقع أن يبدأ تأجير الشقق بنهاية العام 2017.

ويقع برج "بسيتين فيوز"، على مقربة من المعالم الرئيسة في المدينة مثل مطار البحرين الدولي ومستشفى الملك حمد والكلية الملكية للجراحين في أيرلندا وشاطئ البسيتين قيد الإنشاء في الوقت الحالي.



وقال رئيس شركة كلاتونز في البحرين والمملكة العربية السعودية هاري غودسن-ويكس: "سنعمل بكل جهد ليصبح مشروع بسيتين فيوز نجاحاً جديداً يتبع نجاح برج سيباركو وسيجايا فيوز والتي تتجه الآن نحو تحقيق إشغال كامل".

فيما قالت ، رئيس إدارة العقارات السكنية في "كلاتونز" ديبورا سيلرز: "نسعى جاهدين للتميز في كل خطوة أثناء تشغيل وإدارة مشاريع عملائنا. وسنقدم في بسيتين فيوز أفضل ما لديناً، تماماً مثلما فعلنا مع برج سيباركو وسيجايا فيوز، وسنعمل على استمرار جذب المستأجرين الجدد والحفاظ على المستأجرين الحاليين من خلال تحقيق التميز في إدارة العقارات فضلاً عن جودة المشروع."

رئيس مجلس إدارة شركة "سيباركو البحرين" خالد عبد الرحيم: "نسعى دائماً إلى تزويد المستأجرين بخدمات استثنائية تتناسب مع الوحدات الفاخرة التي نقدمها. ومن خلال خبرتنا السابقة مع كلاتونز، نعلم أنها تشاركنا رؤيتنا وحماسنا لتقديم أفضل ما لدينا للعملاء..نتطلع إلى شراكة جديدة مثمرة معهم كما أننا واثقون من النجاح الذي سنحققه في بسيتين فيوز".